كشفت الصحف الانجليزية يوم امس وبعد تسجيل الفرعون المصري محمد صلاح هدفين في اخر مبارياته مع ليفربول في الدوري الانجليزي ان النجم المصري يحتاج فقط 16 سته عشر هدفا ليصبح الاسطورة الاول لنادي ليفربول الانجيلزي في الدوري، حيث ان هذا الرقم قريب ويستطيع صلاح ان يحرز تلك الاهداف.

هذا وكان محمد صلاح قد انتقل الي نادي ليفربول بصفقة انتقال حر عام 2017 ليبدع مع النادي الاحمر، حيث واصبح اسطورة الناي الاول من وجهة نظر الجماهير، فقد اصبح يسجل في كل موسم اكثر من 30 هدفا، وهو الرقم الذي افتقده النادي الانجليزي لتفرة طويلة قبل ان يتعاقد مع صلاح.

هذا وقد لعب اللاعب المصري محمد صلاح بإحرازه من أهداف هو ما يلي: 140 هدفاً لصالح النادي الإنجليزي “ليفربول”  في 215 مباراة منذ أن قام بالانضمام في عام 2017 إلى صفوف الريدز،  حيث أنه حقق برفقة الريدز 107 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما كانت باقي الأهداف ال”33″ قد توزعت على باقي المسابقات.

الجدير بالذكر انه وقد كانت جائزة الحذاء الذهبي من نصيب محمد صلاح بعد عودته للدوري الإنجليزي في بداية موسم 2017-2018 مع نادي ليفربول، حيث أنه حصل عليها بعد أن أحرز 32 هدفاً، حيث أحرز أيضاً في هذا الموسم 44 هدفاً في كافة المسابقات،.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح استمر بالمحاولة من أجل أن يحقق هذا الإنجاز مرة أخرى في الموسم الثاني والثالث ولكنه لم يستطع حيث أنه أحرز 27 هدفاً في الموسم الثاني و23 هدفاً في الموسم الثالث، ويعد صلاح من افضل 5 لاعبين في العالم في الوقت الحالي.