كشفت المصادر الصحفية الراضية المصرية اليوم ان المدرب العالم للكرة في نادي المصري البورسعيدي معين الشعباني نفي بشكل قاطع كل الاخبار التي تم تداولها علي انه سيرجل عن النادي المصري والذي يعمل معه نتائج ايجابية، ومن خلال مؤتمر صحفي قال الشعباني انه مستمر مع المصري البورسعيدي.

ومن جابنه فقد تحدث في وقت سابق عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي حسن عمار والذي يعتبر رئيس بعثة الفريق في الكونغو لمواجهة أثو دويو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أن النادي متمسك ببقاء التونسي معين الشعبان المدير الفني للفريق وأنه لا مجال لرحيله.

هذا وتابع حسن عمار في تصريحاته الاخرة، “نحن ندعمه بكل شيء وقمنا بتجديد عقده لمدة موسم آخر رغم تبقى 6 شهور فى عقده، وهو يساعدنا ويقدم نتائج مميزة وسياسة النادي آخر 5 أو 6 سنوات هى الاستقرار وعدم التفريط في أي عنصر بالفريق”.

المعروف انه ويعتبر المدرب التونسي معين الشعباني، هو لاعب سابق ومدرب كرة قدم لعب في تونس وغيرها من الدول العربية، يشغل حاليا منصب المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي الرياضي.و يعتبر أصغر مدرب في التاريخ يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا في سن ال37.

الجدير بالذكر ان النادي المصري يحقق نتائج ايجابية في الكنفدرالية الافرقية وكانت اخر نتائجة الاجابيه هو الفوز الكبير علي نادي مازمبي الكنغولي بهدفين دون رد، حيث وكان لهذا الفوز بصمة كبيرة للمدرب العبقري معين الشعباني والذي اجدث تغيرات قلبت بالمباراة.