اشتعلت مجموعة نادي الزمالك المصري في بطولة دوري ابطال افريقيا بعد فوز النادي الانغولي علي جاره ساجرادا بهدف نظيف جعلت نادي اتلتيكو بترو يتصدر المجموعة ب 7 نقاط والتي تضم كل من الزمالك والوداد المغربي، وم الفرق الاقوي علي الورق في هذه المجموعة النارية.

وسيكون الليلة الزمالك المصري علي موعد مع مباراة تاريخية مع الوداد المغربي في المغرب، يحتاج فيها الزمالك الي الفوز ليبقي علي حظوظة في التاهلي الي الدور القادم من بطولة دوري ابطال افريقيا، لذلك فان الزمالك المصري يحتاج الفوز وتحقيق الثلاث نقاط علي نادي الوداد المغربي.

ومن ناحية اخري فان نادي الوداد المغربي يحتاج ايضا الي الفوز وتحقيق الثلاث نقاط الليلة علي الزمالك ليبقي حظوظه هو الاخر في التاهل الي الدور القادم من دوري ابطال افريقيا، لذلك فاننا ننتظر مباراة كبيرة بين الفريقين الكبيرين والذان يعتبران من اقوي فرق قارة افريقيا.

نادي الزمالك المصري وبعد جولتين من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، فانه يمتلك في رصيده فقط نقطتين من تعادلين تعادل مع نادي اتلتيكو في القاهرة وتعادل مع نادي ساجرادة في انغولا، لذلك فان الزمالك يحتاج الي تحقيق الفوز علي الوداد ليواصل في هذه البطولة.

الجدير بالذكر ان نادي الوداد المغربي هو الاخر لديه 3 نقاط وبعد ولتين من هذه البطولة حيث انه قد حقق الفوز في اول مبارياته ساجرادا وحقق فيها المطلوب، لكنه لم ينجه في تحقيق اي نقاط امام بترو اتلتكو والذي هزم الوداد، لذلك فان الوداد يحتاج الي الفوز علي الزمالك.