كشفت المصادر الرياضية الاسبانية اليوم، ان نجم النادي الملكي سيبايوس والذي انتقال الي الريال في الموسم الماضي من فريق ريال بيتيس غير راضي من المدرب الايطالي انشيلوتي في النادي الملكي، ويرفض ان يبقي علي دكة البدلاء، وانه طلب من الادارة ان يرحل عن النادي الملكي.

وتابعت الصحف الاسبانية قولها عن هذا الخبر، ان اللاعب يريد ان يرجع الي ناديه السابق ريال بيتيس، والذي قدم معهم اداء رائع جعله ينتقل الي النادي الملكي ريال مديد، في صفقة انتقال حر، كما وتمني سيبايوس ان توافق الادارة للنادي الملكي علي رحيله عن النادي في الايام المقبلة.

ومن جانبها فقد اعلنت اليوم شبكة سير الإسبانية في مجلتها الاخبارية أن داني سيبايوس أصبح على مقربة من الرحيل عن الريال والعودة من جديد لفريقه السابق، ريال بيتيس، في الموسم المقبل، حال استمرار أنشيلوتي في مدريد، ما يعني بقاء حاله كما هو عليه.

هذا و ويرتبط أنشيلوتي بإمكانية مفارقة ريال مدريد، في الوقت الذي تربط فيه تقارير صحفية النادي الملكي بالتفكير في انتداب المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، من باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم، حيث ان النادي الملكي يعاني من قله اللاعبين في الوسط والهجوم.

الجدير بالذكر ان الجماهير الملكية لم يعجبها الاداء الذي قام به لاعبي النادي الملكي امام النادي الباسي في اخر مبارة جمعت بينهما في دوري الابطال والذي استطاع فيها النادي الباريسي من تحقيق الفوز بهدف نظيف، بعد هجمات كبيرة من قبل النادي البارسي في تلك المباراة.