ابهرت الفنانة المصرية الشهيرة سميرة سعيد جمهورها علي مواقع التواصل الاجتماعي بان قامت بنشر صورة جديدة لها تظهر فيها بعض من مفاتهنا الجميلة، والتي اعجبت جمهورها علي مواقع التواصل، وقاموا بالتعليقات الايجابيه علي هذه الاطلالة الجميلة كما وصفوها.

وكانت الصورة قت تم نشرها علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث انها قد ظهرت سميرة سعيد باطلالة كلاسيكية أنيقة مرتدية بدلة باللون الاسود الجميل، واعتمدت علي مكياج ناعم أبرز جمالها، نالت اعجاب متابعيها كما رصدنا عبر موقع افكاري.

وكانت الفنانة المصرية سميرة سعيد، قد اعلنت عن أغنيتها الجديدة، وقامت بنشرها علي كافة المنصات العالمة ومن اهمها يوتيوب وانغامي “ما استريحتش” وهى السادسة من بين أغنيات ألبومها الجديد “إنسان آلي”، الذى قررت ان تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

وعن تلك الاغنية فان اغنية “ما استريحتش ” من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound، كما وقد اعجبت تلك الاغنية كافة جمهورها والذي اعتبرها مفاجأة.

واخيرا فاننا بضدد تقديم نبذة عن تلك الفنانة، حيث وتعتبر الفنانة سميرة، هي مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية. وهي من مواليد الرباط، بالاضافة الا انه وتعد سميرة سعيد من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم. بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها ، كما انها وقد شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.