كشفت الصحافة الاوربية اليوم، ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اشترط علي ادارة باريس سان جرمان قبل الموافقة علي تدريب النادي علي التعاقد مع النجم البرتغالي ونجم نادي مانشستر يونايتيد كريستيانو رونالدو، حيث انه قد شاع الحديث عن التفاوض مع النجم الفرنسي زيدان لتدريب باريس سان جرمان.

هذا وقد تحدثت اليوم الصحافة الفرنسية وفي مقدمتها صجيفة لكيب وقالت في تقريرها أن الشرط الأول الذي حدده زيزو يتمثل بضرورة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد. حيث يريد المدرب الفرنسي لم شمله مع النجم البرتغالي في ملعب حديقة الأمراء.

كما وكان قد كُتب في التقرير أن النجم البرتغالي ونجم الريال السابق رونالدو رفض في وقت سابق الانتقال إلى باريس، لكن الآن سيكون مرحباً للعب بجوار ليونيل ميسي ونيمار، لاسيما وأنه لا يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد بسبب نتائج الفريق السيئة هذا الموسم.

الجدير بالذكر انه وكما صرحت الصحف المقربة من لانادي الباريسي سيكون زيدان المرشح الأول في حال صدقت التقارير الصحفية برغبة باريس في إقالة ماوريسيو بوتشيتينو، بينما من المتوقع أن يتوجه الأخير لتدريب مانشستر يونايتد خلفاً للمدرب الألماني رالف رانجنيك.

وبهذا الموكن نود ان نقدم لكم عبر موقع افكاري نبذه عن هذا المدرب المبدع، حيث ويعتبر زين الدين يزيد زيدان المعروف شعبيا باسم زيزو، هو لاعب كرة قدم فرنسي محترف سابق لعب كلاعب خط وسط مهاجم. وهو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد. درب مؤخرًا ريال مدريد وهو أحد أكثر المدربين نجاحًا في العالم.