كشفت المصادر الرياضية العالمية اليوم ان النجم البرتغالي ونجم نادي مانشيتر ونايتيد جاهز لموقعة الابطال امام اتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء، حيث ان الدون رونالدو يعتبر من اللاعبين الاكثر تسجيلا في مرمي اتلتيكو مدريد، وكافة الاهداف التي سجلها بقميص النادي الملكي ريال مدريد.

هذا وكما رصدت الصحف الرياضية الانجليزية اليوم، انه شارك المهاجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ronaldo في تدريبات فريقه مانشستر يونايتيد الانجليزي، استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا، والمقامة في اسبانيا.

المعروف انه وسيواجه الأتليتي فريق مان يونايتد بعد فوز معنوي بثلاثية على أوساسونا 3-0 في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، والتساوي مع برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، لكن يتفوق البارسا بفارق الأهداف المسجلة.

ومن جانبه فانه ويدخل الروخي بلانكوس مباراة مانشستر يونايتد، بدون 4 لاعبين من أهم أبرز عناصره هم دانييل واس وماتيوس كونيا للإصابة وليمار وليكومت بعد إصابتهما بفيروس كورونا، كما انه ويبدأ دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد من جديد، رحلة التتويج باللقب الحلم (دوري أبطال أوروبا)، والذي لم ينجح “كوماندزو مدريد” في الفوز به على مر تاريخه.

وفي الجانب المقابل فانه تأهل فريق مانشستر يونايتد إلي نفس الدور من دوري أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، كما ويعود مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي إستكمال مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد رباعية مثيرة على ليدز في “إيلاند رود”، بالجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليعزز مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة.