أشعلت خسارة نادي مانشستر سيتي الانجليزي من نادي توتنهام في منافسات الدوري الانجليزي، الصراع من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث اصبح الفارق بينه وبين اقرب ملاحقيه في الدوري الانجليزي نادي ليفربول 3 نقاط فقط، وياتي نادي ليفربول ثانيا.

فمن خلال متابعتنا للمباراة فانه قد خسر مانشستر سيتي أمام توتنهام في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز تشيلسي على كريستال بالاس بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وكما نتابع فانه وتجدر الإشارة إلى أن ليفربول لديه مباراة مؤجلة حيث سيلتقي مع ليدز يونايتد يوم الأربعاء المقبل، بينما يمتلك تشيلسي مباراة مؤجلة أمام آرسنال ولكن لم يُحدد موعدها حتى الآن.

ومن نايته فقد تحدث المدرب جوارديولا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، عقب اللقاء” بعد التأخر في النتيجة، دافع الخصم بشكل منظم، كان شيء لا يصدق من توتنهام، لم يفقد المنافس الكرة مع وجود هاري كين وركضه من الخلف رفقة سون وكولوسيفسكي”.

كما وتابع المدرب الاسباني جوارديولا مفيداً “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، صنعنا العديد من الفرص على المرمى، ولا يمكنني قول أي شيء خطأ عن فريقي لأننا كنا في المباراة طوال الوقت، رغم الاعتراف بصعوبة الأمر”.

الجدير بالذكر انه قد استطرد جوارديولا” توتنهام لعب بالطريقة التي توقعتها، لقد كان الفريق جيداً في بناء الهجمة، وخلق المساحات لشن هجمات مرتدة، ولكن بشكل عام أظن أننا تعاملنا معهم جيداً وقدمنا مباراة جيدة”.