اعاد المدرب الاسباني ولاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز نادي برشلونة الاسباني للواجهة من جديد بعد اداء رائع في الدوري الاسباني لكرة القدم وفي الدوري الاوروبي، حيث انه وفي اخر 3 مباريات لبرشلونة في تلك البطولتين قد سجل 14 هدفا متفوقا علي كل اندية اوروبا.

وبهذا الاداء اصبح النادي الكتلوني برشلونة هو حديث الناس علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد الفوز الكبير علي نادي اتلتيكو بلباو في الدوري الاسباني الدرجة الاولي برباعية نظيفة، وهو النادي الذي خسر منه في الكاس وحرمه من البطولة التي كانت من صالح النادي الملكي.

واصبح المدرب القدير تشافي هرنانديز حديث الناس والصحافة، وبعد الاداء والتغريات المناسبة التي يقوم بها في المباريات، ومن اهم الصفات التي اعجبت الجماهير الكتلونية هو استقدام اللاعب الجابوني اوبميانج والذي ادي اداء جميل في اخر 5 مباريات حيث احرز فيهم 5 اهداف.

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا المدرب الشهير، حيث ويعتبر تشافي، هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب فريق كرة القدم لنادي برشلونة. يحظى تشافي بتقدير كبير بسبب شخصيته المتواضعة وأخلاقه، ويُنظر إليه على أنه تجسيد لأسلوب لعب التيكي تاكا، ويُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم لاعبي خط الوسط على مر التاريخ.

الجدير بالذكر ان نادي برشلونة هو من اشهر الاندية في اوروبا وقد حصل علي دوري ابطال اوروبا 5 مرات، كما ويعتبر من اقوي الاندية في اسبانيا، ولديه 22 لقب دوري اسباني.