كشفت المصادر الانجليزية اليوم انه قد تم ترشيح ملعب ويمبلي لإستضافة نهائي ابطال اوروبا 2022، وكان ملعب ويمبلي من بين 5 ملاعب كبري في اروروبا مرشحة لاستضافة نهائي دوري ابطال اوروبا في شهر مارس القادم، ولم يتأكد حتي الان من هو الملعب الذي سيكون الحاضن لتلك المباراة.

هذا وكشفت الصحف العالمية اليوم، انه ويدرس حاليا الاتحاد الاوروبي لكرة القدم العديد من الملاعب لاستضافة نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا 2022 بعدما تم سحبه من روسيا والتي يوجد اربع ملاعب وهي ويمبلي في لندن والامارات ملعب ارسنال واستاد لندن الاولمبي واستاد توتنهام ولكن اقرب تلك الملاعب هو ملعب ويمبلي في العاصمة الانجليزية لندن.

وكما هو معروف فانه وفي وقت سابق قد قام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم سحب نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا 2022 من ملعب كريستوفسكي في سانت بطرسبرغ في روسيا وذلك ردا على اقامة روسيا الحرب والغزو على اوكرانيا والتي بدات فعليا بشن الحرب اليوم الخميس 24 من شهر فبراير 2022 وسط صدمة من العالم .

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف عن هذه البطولة العريقة، حيث تعد بطولة دوري ابطال اوروبا 2022 هي البطولة نسخة رقم 67 والذي ينظمها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والتي كان من المقرر ان تقام نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا 2022 في ملعب كريستوفسكي في روسيا ولكن تم سحب المباراة من روسيا بسبب الحرب المقامة علي اكورانيا.