كشفت المصادر الرياضية من قلب قنوات بي ان سبورت القطرية اليوم عن القناة المتخصصة في نقل مباراة وموقعه النادي الاهلي في دوري ابطال افريقيا عندما يستضيف نادي ميلوي صن داون في دور المجموعات وهي المباراة الاولي للنادي الاهل المصري في ابطال افريقيا هذا الموسم في هذا الدور.

وكما رصدنا ف شبكة افكاري الاخبارية، فانه يستأنف النادي الاهلي المصري استعدداته الجدية لمواجهة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي والذي يعد من اقوي المنافسين في مجموعته في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكشفت المصادر الرياضية انه قد اعلنت اليوم شبكة بي إن سبورتس قناة beIN Sports 4 لبث مباراة الأهلي وصن داونز على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها استديو تحليلي مصغر، فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض استديو تحليلي مطول قبل وبعد نهاية اللقاء.

هذا وخصصت قناة بي ان سبورت الرابعة المعلق الكبير محمد علي لسكون هو المعلق الاساسي علي هذه المباراة التي عتبر من اقوي مباريات السبت، حيث ان النادي الجنوب افريقي يعتبر من الفرق الكبيرة والمنافسة في افريقيا، حيث انه قد حصل علي لقب القارة عام 2016 من الزمالك.

المعروف أن الأهلي خيب امال جماهيره في اولي مباريات المجموعات عندما تعادل في مباراته الأولى بدوري المجموعات ضد الهلال السوداني بدون أهداف في حين تأجل لقاء المريخ ليقام يوم 5 مارس المقبل، كما ان النادي الاهلي يطمح من خلال هذه المباراة الي تحقيق الصدارة.