نجح النادي الكتلوني برشلونة الاسباني يوم امس في تحقيق نتجية كبيرة علي نادي نابولي الايطالي بقيادة المدرب الاسباني المخضرم تشافي هرنانديز، وسحق النادي الايطالي برباعية مقابل هدفين في مباراة الاياب، بعد ان تعادل في الذهاب بهدف لكل فريق في الاسبوع الماضي.

وكان النادي الكتلوني برشلونة قد عمل وقدّم مباراة وأداء رائعا ليفوز 4-2 على مضيفه نابولي يوم الخميس، ويتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد انتصاره 5-3 في النتيجة الإجمالية، والتي استطاع من خلالها التاهل الي الدور القادم من تلك البطولة المهمة.

حيث انه ومن خلال مباراة اقيمت يوم امس علي ملعب دييغو أرماندو مارادونا معقل نابولي، رفع لاعبو برشلونة ونابولي قبل المباراة لافتة كبيرة مكتوبا عليها: “أوقفوا الحرب”، وكانوا يقصدون بها الحرب المعلنة من روسيا علي دولة اوكرانيا والتي قامت يوم امس الخميس صباحا.

الجدير بالذكر انه قد منح جوردي ألبا التقدم لبرشلونة في الدقيقة الثامنة من إياب الملحق، وعزز فرينكي دي يونغ من تقدم الفريق الضيف بتسديدة رائعة بعد تمريرة بكعب القدم من فيران توريس، حيث ان المفارقة أن المباراة أدارها طاقم حكام روسي بقيادة سيرغي كاراسيف، وكان يقف خلف الفريقين بعدة أمتار.

الجدير بالذكر ان النادي الكتلوني برشلونة يعاني منذ بداية الموسم من نتائج سلبية جعلته في الترتيب الخامس من الدوري الاسباني، كما انها عصفت به من دوري ابطال اوروبا والذي هبط ليلعب في الدوري الاوربي، وتعتبر هذه البطولة الغائبة عن خزائن النادي الكتلوني ويسعي في تحقيقها.