رفض نادي الهلال السوداني القرار الافريقي بوقف الجماهير في مبارياته الافريقية، وطالب الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتراجع عن قراره والذي يعاقب نادي الهلال السوداني بلعب مبارياته الافريقية بدون جماهير كما حصل في مباراته الاخيرة امام النادي الاهلي المصري.

ومن خلال متابعتنا لاهم الاخبار الرياضية فانه قد كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد قرر لدواعي أمنية منع الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال وهو ما تسبب في خلق حالة من الغضب الشديد بين جماهير الهلال زعيم الكرة السودانية.

ومن ناية اخري فقد تحدث الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقال أن إدارة نادي الهلال تقرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية «كاس» لاستئناف قرار الكاف بحرمان الجماهير من دخول مباراة الاهلي المصري الاخيرة«.

المعرروف انه وستقام مباراة الأهلي والهلال عند الثالثة عصر غدٍ الجمعة في مستهل مشوار حامل اللقب في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الدير بالذكر انه ويأتي هذا في الوقت الذي تعقد لجنة التطبيع المكلفة بإدارة نادي الهلال اجتماعًا مغلقاً خلال الساعات الجارية مع عدد من مسؤولي الأمن السوداني من أجل بحث ملف مباراة الأهلي، كما أن مباراة الأهلي والهلال ستقام اليوم الجمعة في دولة السودان بدون جماهير الهلال.