كشفت المصادر الرياضية الاسبانية صباح اليوم ان نادي ريال مدريد الاسباني الملكي يغير وجهته من مبابي الي ساديو ماني، كما وقالت الصحافة الاسبانية انه وبعد تعثر المفاوضات مع النجم الفرنسي كليان مباب، يتوجه النظر الي بديلا له وهو ساديو ماني لاعب الريدز ليفربول.

وتابعت الصحافة الفرنسية من ناحيتا ان السبب في تعثر النقله لكليان مبابي للنادي الملكي هي والته التي رفضت كل العروض المقدمه للاعب من الاندية الاخري، وفضلت ان يبقي كليان مبابي في نادي باريس سان جرمان الفرنسي والذي يقدم معه ارقاما قياسية كبيرة.

ومن جانبها فقد كشفت اليوم، شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية بأن النادي الملكي يحضر الخطة البديلة حال استمرار مبابي في باريس ورفضه التوقيع للنادي الملكي، المعروف انه وتكمن الخطة في التحرك للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي.

الجدير بالذكر ان اللاعب السنغالي ساديو ماني لم يجدد عقده مع ليفربول حتى الآن، وربما يخرج من عباءة النادي في الصيف، مع العلم أن العقد ينتهي في يونيو 2023، ولا يستبعد الميرينجي التحرك لجلبه حال وصلت صفقة مبابي لطريق مسدود، والتي يتمناها كل المدريدية.
وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن اللاعب السنغالي ساديو ماني، حيث ويعتبر ساديو ماني هو لاعب كرة قدم سنغالي يلعب في مركز الجناح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب السنغال لكرة القدم. اشتهر ماني بحُسن إنهاءه ومراوغاته وسرعته، ويُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم.