كشفت المصادر الراضية المغربية اليوم، ان الاتجاد الافريقي لكرة القدم الكاف يستقر علي حضور الجماهير مباراة الزمالك والوداد، وقالت ان الكاف قد صرح للاندية المغربية كافة ضور جماهيري في بطولة دوري ابطال افريقيا، وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد منع الجماهير المغربية لفترة طويلة في السابق.

وكان قرار حضور الجماهير مباراة الزمالك والوداد، بعد الاتصالات المكثفة بين فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح لحضور جماهير الأندية المغربية في المنافسات الإفريقية وغيرها من البطولات المحلية.

ومن ناحيته وبعد قرار كاس الاتحاد الافريقي قد كشف نادي الوداد المغربي، وقام بطرح تذاكر مباراته أمام الزمالك المصري في دور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا، والمقررة مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات، للبيع أمام الجماهير.

كم انه وقام بتحديد الوداد أسعار التذاكر بـ 3 دولارات للمدرجات المكشوفة، و5 دولارات للمدرجات غير المكشوفة، و50 دولارا للمنصة الشرفية، وهي الاسعار التي كان الوداد يضعها في الاوقات السابقة والتي كان مسموح فيها الحضور الجماهيري لكافة مبارياته سواء في المغرب او افريقيا.

الجدير بالذكر انه سيلعب الرجاء المغربي أمام حوريا الغيني الجمعة في دوري الأبطال، بينما يلاقي نهضة بركان نظيره سيمبا التنزاني يوم الأحد بالكونفدرالية، وهم الفرق المغربية التي سمحت لهم الكاف بحضور جماهيري في دوري ابطال افريقيا والكنفدراليه.