أظهرت الفنانة المصرية زينة توأمها بعد غياب لمدة طويلة عن الاعلام، كما واظهرت زينة توأمها من خلال بوست قامت بوضعه علي صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن حبها الشديد لهمها، والذي لاقي ردود افعال كثيرة من جمهورها ومحبيها.

هذا وقد تم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتهم على فيس بوك وتويتر، متسائلين عن صلة القرابة بينها وبينه، كما ادّعى بعضهم أنّ الطفل الصغير ابن الفنانة زينة من الفنان أحمد عز، والذي اقامت عليه قضيه قبل عدة سنوات علي هذا التوأم الذي اثار الجدل.

حقيقة ظهور ابن الفنانة زينة

حقيقة ظهور ابن الفنانة زينة، والتي ابانتها «مايا رجب» والدة الطفل الحقيقية، التي أكدت أنّ نجلها يعمل في مجال الفن، وجسّد دور نجل الفنان السوري سامر المصري، في مسلسل «كله بالحب» الذي كان بطولة الفنانة زينة: «الصورة اتاخدت في كواليس مسلسل كله بالحب اللي اتذاع في رمضان 2021، وده كان أول مسلسل ابني يشتغل فيه».

الجدير بالذكر انه قد ابدت الصورة اعجاب الكثير من التعليقات، التي ألمحت إلى أنّ الطفل هو ابن الفنانة زينة، لكنّ هذه التعليقات تسبّبت في غضب شديد لوالدة الطفل «مازن محمد رأفت»، وعمره 12 عاما، ويدرس في الصف الأول الإعدادي، حسب ما قالت: «الأول الموضوع كان عادي، وبعدين لما انتشر اتفاجئت واضايقت من التعليقات، وكمان عشان الولد، ومينفعش الهزار مع الفنانة في حاجة زي دي».