كشفت المصادر الرياضية المصرية اليوم ان نادي الزمالك المصري يواصل اليوم تدريباته استعدادا لمواجه نادي الوداد المغربي المصيرية في دوري ابطال افريقيا في دور المجموعات والذي لم ينجح النادي الزمالك حتي الان في تحقيق اي نتيجة ايجابيه فيه بعد تعادلين مخيبين للامال.

وتابعت المصادر البيضاء انه ستتجه بعثة الزمالك إلى الدار البيضاء اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في لقاء الفرصة الأخيرة كما انه ويحتاج الزمالك للفوز فقط ، ولا بديل عن الفوز لضمان استمرار فرصه في التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

المعروف وكما رصدنا فانه وتسافر بعثة الزمالك علي متن طائرة خاصة لضمان توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين لتحقيق الفوز ، خاصة ان معظم لاعبي الفريق يعانون من اجهاد عام نتيجة ضغط المباريات وكثرة المشاركات في الفترة الماضية مع المنتخب في أمم افريقيا والفريق في الدورى والبطولة الافريقية.

وكشفت المصادر من قلب الزمالك انه و ينضم لبعثة الزمالك في الدار البيضاء، احمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق من أنجولا مباشرة عقب شفائه من فيروس كورونا، حيث جاءت سلبية المسحة الخاصة به ليتفق اللاعب مع إدارة الزمالك علي التوجه من أنجولا الي المغرب مباشرة.

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك المصري يعتبر من اكثر الاندية في افريقيا حصولا علي بطولة دوري ابطال افريقيا بخمس مرات بعد نادي الاهلي المصري ب10 مرات، ويبحث النادي للحصور علي البطولة السادسة والتي غابت عن خزائن النادي منذ عام 2002 بعد حصد الخامسة.