اعلن نادي اتلتيكو مدريد الاسباني اليوم انه سيفتقد نجمه الاول ليماء في المواجهة الاوروبية امام نادي مانشستر يونايتيد الليلة في دور السته عشر من دوري ابطال اوروبا، والتي ستكون في ارضية ملعب الاتلتيكو في مواجهة مصيريه لسميوني ولاتلتيكو مدريد.

هذا وقد قالت اليوم الثلاثاء، تقارير صحفية إسبانية عن تلقي الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، صدمة قوية قبل مواجهة مانشستر يونايتد، كما انه ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب واندا متروبوليتانو، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

المعروف انه وكما قالت وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد غاب الفرنسي توماس ليمار، جناح أتلتيكو مدريد، عن تدريبات الفريق صباح اليوم، بداعي الإصابة، وتابعت المصادر وقالت انه قد خاض ليمار مرانًا خفيفًا مع الحارس ليكوميت في صالة الألعاب الرياضية، في حين خاضت باقي المجموعة مرانًا على العشب.

وتابعت المصادر انه وإلى أن مشاركة ليمار أمام يونايتد، أصبحت محل شك كبير، خاصة أنه لم يتعاف من الإصابة حتى الآن، وفي حال لم يتعاف ليمار، فإنه سينضم إلى زميله البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي يغيب للإيقاف.

الجدير بالذكر انه ويعد غياب ليمار عن مواجهة مانشستر يونايتد، بمثابة ضربة قوية للفريق المدريدي، خاصة وأن الجناح الفرنسي يقدم أفضل مواسمه، منذ انتقاله للروخيبلانكوس.