يواصل النادي الاهلي المصري استعداداته الجدية لمواجهة نادي صن داون الجنوب افريقي في دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا في الجولة الثانية، حيث ويواجه الاهلي نادي صن داونز الجنوب افريقي والذي يعتبر المنافس الاول للنادي الاهلي المصري في هذه المجموعة.

وكان لاعبو النادي الاهلي قد تدربوا اليوم، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها التاسعة مساء غد على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي تعتبر المباراة الثانية في دوري ابطال افريقيا هذا الموسم.

وكما كشفت المصادر الرياضية في مصر فانه وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين ثم خاض الفريق مرانه على ملعب التتش الذي بدأ بعمليات الإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، التي سيلعب فيها ضد الفريق الجنوب افريقي.

وكما رصد موقع افكاري فانه قد تم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران وفقًا للنظام المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا، والذي كان في السابق يمنع دخول وسائل الاعلام للتدريبات ولمقابلة اللاعبين في دوري ابطال افريقيا.

الجدير بالذكر انه قد عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز وتم الاتفاق خلاله على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.